زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
الاثنين، 26 ديسمبر 2016

مشاهير تخلوا عن الصلع وقاموا بـ زراعة الشعر فيصل القاسم ليس آخرهم

زراعة الشعر فيصل القاسم

مشاهير تخلوا عن الصلع وقاموا بـ زراعة الشعر فيصل القاسم ليس آخرهم :
من أهم التساؤلات التي مازالت تشغل بال الكثيرين وتراود المهتمين بمجال زراعة الشعر والمترددين حيال زراعة شعرهم هو؛
هل زراعة الشعر فعلا من العمليات الناجحة؟  أم هي مجرد دعايات واعلانات تجارية فقط يقوم بها أصحاب المشافي والمراكز من أجل الكسب المادي البحت، وإن كانت زراعة الشعر ناجحة فعلا فلماذا لا يقدم عليها كثير من الناس ولماذا لا نرى المشاهير المصابون بالصلع يقومون بإجرائها رغم امتلاكهم الأموال وتكلفة زراعة الشعر لا تشكل لهم أي عائق؟ ولماذا يوجد مصابين بالصلع إلى يومنا هذا ؟!
وبالفعل فهذه التساؤلات مشروعة ومحيّرة لكثير من الرجال والنساء الذين يفكرون بإجراء عملية زرع الشعر، وسنقوم بالإجابة عليها في عدة نقاط سريعة في هذه التدوينة القصيرة:

أولًا: هل زراعة الشعر ناجحة بالفعل ؟!

نعم فإن إجراء عملية الزراعة بطريقة اقتطاف البصيلات FUE هي أحد أنجح العمليات التجميلية الرائجة في وقتنا الحالي، ويقدم عليها عشرات بل مئات الآلاف من المصابين بالصلع في تركيا وفي أنحاء العالم بشكل سنوي، وتفوق نسبة النجاح في استعادة الشعر المتساقط أكثر من 90% خاصة مع اتباع تعاليم الطبيب لمختص.

اقرأ أيضا :

ثانيًا: إن كانت ناجحة فلماذا هي ليست منتشرة؟

هذا تصور خاطئ جدًا، فعمليات زراعة الشعر كما سبق وذكرنا يجريها مئات الآلاف في كل عام، ويدل على ذلك وجود مئات المراكز والمشافي التي تفتح سنويا نتيجة للأقبال الشديد من راغبي زراعة الشعر.
وهناك عدة أسباب لعدم إقدام "الجميع" على زراعة شعرهم، منها التكلفة التي قد لا تناسب الكثيرين فمازال البعض يرى أن تكلفة زراعة الشعر باهظة الثمن، وبالتالي لا يقدمون عليها لعدم توافر الإمكانيات لذلك.
السبب الثاني قد يرجع لرضاء البعض عن هيئته وشكله واعتياده عليه، فلا يرى بأسا من كونه أصلعا.

ثالثا: فلماذا لا يجري المشاهير زراعة الشعر؟


إن كانت المشكلة مادية عند البعض، فلماذا لا يقوم المشاهير من الفنانين والصحفيين والسياسيين ولاعبي الكرة وغيرهم بإجراء زراعة الشعر !!
هذا أيضا من التصورات الخاطئة، بل على العكس تماما شهدت الآونة الأخيرة زيادة كبيرة في عدد الذين قاموا بإجراء العملية من المشاهير العرب وغير العرب من الرياضيين والفنانين والسياسيين وغيرهم .
<script>
وهذه قائمة ببعض الشخصيات الشهيرة قاموا بزراعة شعرهم بتقنية الاقتطاف :

زراعة شعر روني


1- واين روني نجم المانشستر يونايتد و نجم المنتخب الإنجليزي والهداف التاريخي للمنتخب الانجليزي باحرازه خمسين هدفا في شباك الخصوم وأحد أبرز لاعبيه في السنوات العشر الأخيرة ، وأصغر لاعب في انجلترا يلعب لمنتخب بلاده ، قام روني بزرع شعره ثم تكثيفه بعملية أخرى .
زراعة الشعر فيصل القاسم
زراعة الشعر فيصل القاسم
2- فيصل القاسم  :  الإعلامي السوري الشهير صاحب البرنامج الأشهر عربيا عبر شاشة قناة الجزيرة "الاتجاه المعاكس" ، قام الأستاذ فيصل القاسم بزراعة الشعر مؤخرا ، كما هو ملاحظ لدى متابعيه وأجرى أيضا الأستاذ فيصل القاسم زراعة اللحية (زراعة الذقن) ، ولعل زراعة الشعر فيصل القاسم كانت أحد الأسباب التي دفعت الكثير لاجراء العملية .
زراعة شعر سامي الجابر
3- سامي الجابر : اللاعب الدولي السعودي السابق ، أحد أشهر لاعبي كرة القدم العرب والسعوديين على وجه التحديد في العصر الحديث وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في آسيا ، ومدرب نادي الشباب السعودي في الوقت الحالي ، قام اللاعب الدولي سامي الجابر أيضا بتوديع الصلع واجراء عملية زرع شعر وزرع الذقن واللحية
للاتصال المباشر معنا - احصل على استشار مجانية الآن
whatsapp
00905511443208
00905511443209
مشاهير زرعوا شعرهم كيفن كوستنر
4-  كيفن كوستنر : الممثل والمخرج الأمريكي العالمي ، الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين كأفضل مخرج وأفضل فيلم ، قام باجراء العملية في عام 2013 أي منذ ثلاثة أعوام تقريبا ، وكما تلاحظون الفرق بين الصورتين .

زراعة الشعر في تركيا ميل جبسون
5- ميل جيبسون : نجم الأكشن العالمي ميل جيبسون بعد تقدمه بالعمر بدأ شعره يتساقط تدريجيا وقام أيضا بزراعة شعره .

زرع شعر صابر الرباعي
6- صابر الرباعي : المغني التونسي الملقب بأمير الطرب العربي ، ومقدم برنامج ذا فويس لاختيار المواهب الغنائية عبر شاشة إم بي سي ، شاهده محبوه يطل عليهم مؤخرا مستبدلًا "الباروكة" بـ زرع الشعر الطبيعي لمعالجة الصلع و لتغيير مظهره واستعادة شبابه .

مشاهير زرعوا شعرهم في تركيا
7- كريس بروتون ، مراسل وصحفي وكاتب في جريدة BBC البريطانية قدم إلى تركيا مؤخرا هذا العام ، وقام أيضا باجراء جراحة ناجحة .

هل لاحظت الفرق ؟ وهل زالت شكوكك حول تجارب زراعة الشعر لماذا لا تكون أنت التالي ؟ احجز موعدك الان
للاتصال المباشر معنا - احصل على استشار مجانية الآن
whatsapp
00905511443208
00905511443209

التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي