زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
الاثنين، 26 ديسمبر 2016

بعد زراعة الشعر .. 15 معلومة موثوقة تختصر كل ما تبحث عنه



بعد زراعة الشعر

بعد زراعة الشعر يفكر من زرع شعره بالأشياء الواجب اتباعها وكيف يتصرف أو يتعامل مع شعره الجديد كي لا يخسره ويضمن نجاح العملية. إن التزامك بالتعليمات جزء لا يتجزء وهام جدا لنجاح العملية ولا يقل عن جهد الفريقق أثناء قيامهم بعملية الزراعة، وأيضا اختيار الطبيب والفريق المناسب له دور مهم.
إليكم خلاصة التعليمات والأشياء الواجب أخذها بعين الاعتبار بعد زراعة الشعر بطريقة FUE:
احصل الآن على استشارة مجانية - اضغط على الصورة وارسل لنا صورك
زراعة الشعر في تركيا
1- وضع ربطة الرأس المقدمة من يني هير بعد زراعة الشعر مباشرة لتجنب ظهور أي انتفاخ في منطقة الجبهة و الأجفان ، وإذا ظهر انتفاخ أثناء وضعكم الربطة وهذا نادر الحدوث أو مستحيل لكن يمكنكم وضع كمادات الماء البارد على الجبهة بشكل متقطع لمدة ساعة.
2- عند الخلود إلى النوم لأول مرة بعد زراعة الشعر عليك أن تراعي وضعية النوم بحيث تضع وسادة خفيفة اسفل رقبتك لتجنب عدم حصول أي احتكاك للبصيلات المزروعة ووقوعها، وجعل الرأس مرتفعا قليلاً أثناء النوم.
3- الإبتعاد عن التدخين والكحول أيضاً لمدة أسبوع على الأقل بعد زراعة الشعر. (يتمنى فريق يني هير أن تبتعدوا عنها نهائيا حفاظا على صحتكم) ، وتناول الفواكه وعصائرها قبل الوجبات والعناية بنظامكم الغذائي لتأمين الفيتامينات اللازمة لنمو البصيلات.
4- الالتزام بالأدوية التي وصفها لك الطبيب وعدم تناول الأسبرين إلا إذا صرح لك طبيب يني هير بذلك.
5- تناول مسكن الألم في حال شعورك بالحاجة لذلك فقط
6- إجراء الغسيل الأول تحت إشراف طبي وأخذ التعليمات الواجب إتباعها بالتفصيل من الطبيب قبل مغادرتك تركيا
7- الحفاظ على نظافة المنطقة المانحة وعدم لمسها كي لا يحدث أي التهاب .
8- بعد الوصل لبلدك بالسلامة، لا تهمل أي من تعليمات الطبيب المقدمة لك.
9- لا تقم بحك أو فرك المنطقة المزروعة أبدا بأي وسيلة وتحت أي ظرف.
10- غسيل الرأس بانتظام لمرة واحدة يوميا ولمدة أسبوعين وذلك بالشامبو المخصص وبالطريقة التالية: يتم تبليل الرأس بماء فاتر (لا حار ولا بارد وتجنب أن يكون ضغط الماء قوياً) ثم يتم تشكيل رغوة من الشامبو المخصص بين راحتي اليد (وذلك بوضع الشامبو مع قليل من الماء بين راحتي اليد والفرك) ثم توضع هذه الرغوة وتوزع على فروة الرأس والمنطقة المزروعة بدون فرك أو حك أبدا (بنعومة وبضغطات خفيفة) ثم يتم شطف الرأس بالماء الفاتر (وتجنب أن يكون ضغط الماء قوياً). وبعد اسبوعين يمكنك العودة للشامبو المعتاد.
11- تجفيف الرأس بعد الغسيل يتم بواسطة منشفة أو محارم ورقية من النوعية ذات المسامات المتقاربة جدا إن صح التعبير ولا يتم التجفيف "التنشيف" بالفرك مطلقا وإنما بضغطات خفيفة.
12- ظهور القشرة يعتبر أمرا طبيعيا وستزول مع الغسيل في أيام قليلة، وستساعدك منتجات بيبانتول بذلك.
13- خلال أول أسبوعين تجنب تماما النشاط البدني وأي إجهاد وابتعد عن  (السباحة - كرة القدم - العاب القوى - العلاقة الزوجية - حمام البخار - حمام الشمس - مجفف الشعر) لكن يمكنك الذهاب لعملك بشكل طبيعي مع الحفاظ على تغطية الرأس من أشعة الشمس ومراعاة عدم حدوث احتكاك أو فرك للمنطقة المزروعة.
14- خلال الثلاث أشهر الأولى تتساقط البصيلات المزروعة فلا تفزع لأن هذا أمر طبيعي جدا، حيث ستبدأ البصيلات  الثابتة الجديدة بالنمو بعد هذه الثلاثة أشهر.
15- بعد 6 أشهر ستبدأ بملاحظة الفرق وستستعيد وسامتك وستبدو لنفسك بالمرآة كما كنت تتمنى وستفرح  كثيراً، وبعد سنة كاملة ستأخذ النتيجة تماماً كما كنت تحلم، وبعد مرور سنة ستقص شعرك بالطريقة التي تحلو لك.

كانت هذه هي أهم التعليمات التي يجب اتباعها بعد زراعة الشعر واجراء العملية ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية و التنعم بشعر صحي وجذّاب .
 للاتصال المباشر معنا - احصل على استشار مجانية الآن
whatsapp
00905511443208
00905511443209
نتمنى أن تكون مقالة مفيدة لكم ونستقبل تعليقاتكم واقتراحاتكم بكل رحابة صدر.
يمكنكم مشاهدة بعض تجارب زراعة الشعر

المصدر : يني هير
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي