زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
السبت، 9 يوليو 2016

أسئلة حول زراعة الشعر

الأسئلة الشائعة حول زراعة الشعر

في هذا القسم من الموقع سنستعرض لكم الأسئلة الأكثر شيوعا حول عملية زراعة الشعر ، وهذا القسم يجدد باستمرار ، إن كان لديكم المزيد من الاستفسارات فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر فورم اتصل بنا أو من خلال بريدنا الإلكتروني :



– ما هي أسباب تساقط الشعر وحدوث الصلع ؟!

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر وحدوث الصلع للرجال والنساء على حد سواء ، ومن أهم مسببات التساقط :
  • العامل الوراثي : يعتبر العامل الوراثي أحد أهم مسببات تساقط الشعر و الإصابة بالصلع للرجال والنساء .
  • سوء التغذية : أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن قوة الشعر وحيويته تعتمد بشكل أساسي على الأسلوب الغذائي المتبع ، فهناك عدة عناصر يؤدي نقصها إلى فقدان وتساقط الشعر مثل نقصان الحديد ونقص فيتماين A .
  • الاستحمام بالماء الساخن : يعد الافراط في استخدام الماء الساخن واحدة من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى فقدان الشعر وذلك لأنها تؤدي إلى تجفيف زيوت الشعر الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر .
  • المصففات : استخدام مصففات الشعر كالمصففات الكيميائية التي تقوم بسد مسام الشعر مثل الجل ، بالإضافة إلى المصففات الفيزيائية كالسيشوار ومكاوى الشعر .

كيف تتم عملية زراعة الشعر ؟

  • إن عملية زراعة الشعر هي ليست إلا عبارة عن إعادة توزيع لبصيلات الشعر من المنطقة المانحة لمنطقة الصلع في مقدمة الرأس .  و هذه العملية تدوم مدى الحياة و ذلك لأن بصيلات الشعر المزروعة تستقر في أي مكان تزرع فيه بشكل جيني و ثابت.

 هل تبدو نتائج عملية زراعة الشعر طبيعية بشكل كامل؟

  • عندما تجرى عملية الشعر بشكل دقيق و سليم فإن الشعر المزروع يبدو طبيعياً تماما لدرجة أن مصففي الشعر لا يمكنهم معرفة ما إذا كان الشعر مزروعاً ، لكن عليك اختيار التقنية الصحيحة من بين الكثير من التقنيات المنتشرة بالإضافة إلى الطبيب المختص البارع لتضمن النتائج الأفضل للحصول على شعر ذو مظهر طبيعي 100% .

كم تستغرق عملية زراعة الشعر ؟

  • عادة ما تأخذ عملية زراعة 1500 الى 3000 بصيلة حوالي 8 ساعات ، فعندما يصل العميل صباحاً و يبدأ الجلسة في وقت مبكر فإنه يغادر بعد انتهاء العملية قبل غروب الشمس .

هل هناك شعور بالألم أثناء عملية زراعة الشعر ؟

  • لا يشعر المريض بأي ألم جراء عملية زراعة الشعر عدا الدقائق الأولى من العملية حين يقوم الطبيب المختص بحقن المريض للتخدير ، ولا يتعدى الألم الدقائق الأولى ويكون الألم خفيف ، ثم لا يشعر المريض بأي ألم أثناء أو بعد العملية . ( بعض المرضى قد يشعرون بصداع خفيف في الأيام التي تلي إجراء العملية لكن سرعان ما يزول هذا الصداع ) .

ما هي تكلفة زراعة الشعر ؟

  • هناك عدة معايير مختلفة تجعل تحديد تكلفة زراعة الشعر بصورة ثابتة أمرًا صعبا ، فمثلا تختلف تكاليف زراعة الشعر في دولة مثل تركيا عن تكاليف زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية أو في أوروبا ، كذلك تختلف الأسعار باختلاف حالة كل مريض وجودة المنطقة المانحة في مؤخرة الرأس ، وحجم منطقة الصلع ، في مركزنا يني هير لزراعة الشعر عادة ما تبدأ أسعار عمليات زراعة الشعر بـ 1700 يورو ، ولدينا العروض المميزة والباقات المتكاملة التي تناسبكم جميعا .
لقراءة بقية المقال يرجى الدخول على الرابط التالي ( الأسئلة الشائعة حول زراعة الشعر )
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي